"التحالف الوطني": حجم التوكيلات التي حررها المواطنين لترشح السيسي تؤكد شعبيته الكبيرة ووعي المواطن

"التحالف الوطني": حجم التوكيلات التي حررها المواطنين لترشح السيسي تؤكد شعبيته الكبيرة ووعي المواطن التحالف الوطني : حجم التوكيلات التي حررها المواطنين لترشح السيسي تؤكد شعبيته الكبيرة ووعي المواطن

مصر8-10-2023 | 09:03

شارك محمد سيف، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، فى المؤتمر الصحفي الأول للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، برئاسة المستشار محمود فوزي، مدير الحملة والممثل القانوني لها.

وقال سيف، خلال تصريحات صحفية، أن حملة الرئيس السيسي الانتخابية حرصت على إبراز إرادة الرئيس السيسي لبناء مصر الجديدة وتنميتها في شتى المجالات من خلال توجيه الاهتمام لتعبئة كافة الموارد والقدرات لتحقيق تطلعات المصريين في تحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن المواطنين المصريين الذين حرروا توكيلات لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لانتخابات رئاسة الجمهورية، والتي بلغ عددهم مليون و130 ألف مواطن مصري يكشف حجم الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الرئيس السيسي، والوعي الكبير لدي المواطنين الذين لا ينكرون حجم الانجازات التي تحققت خلال سنوات حكم الرئيس السيسي.

ووجه محمد سيف، التحية والتقدير للمستشار محمود فوزي، مؤكدا أنه اختيار صادف أهله، وأن الرجل المناسب فى المكان المناسب، لما يتمتع به من خبرات كبيرة وسيرة ذاتية على أعلي مستوي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2