"الشباب والرياضة" تواصل حملة "بشبابها" بجميع المحافظات

"الشباب والرياضة" تواصل حملة "بشبابها" بجميع المحافظاتحملة بشبابها

رياضة8-10-2023 | 16:22

أكدت وزارة الشباب والرياضة استمرار متابعة الزيارات الميدانية واللقاءات المتتالية لحملة "بشبابها" تحت شعار وهشتاج #شباب بهوية_وطنية بجميع محافظات الجمهورية، وذلك تحت قيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي.

وذكرت الوزارة في بيان اليوم الأحد أنه يتم تنفيذ هذه الزيارات بالتنسيق الكامل مع الإدارة المركزية للتعليم المدني بالوزارة ومديريات الشباب والرياضة والتي تستهدف تشجيع الشباب على المشاركة الفعّالة في العملية الانتخابية الرئاسية لعام 2024، من منطلق تعزيز الوعي السياسي للشباب وتشجيعهم على المشاركة السياسية وتعزيز الشعور بالمسؤولية الاجتماعية والوطنية لديهم.

وأوضحت أن متطوعي الحملة نفذوا سلسلة من اللقاءات داخل 18 محافظة حتى الآن، هم: (القاهرة، وكفر الشيخ، والشرقية، والقليوبية، والغربية، والبحيرة، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، والدقهلية، والمنوفية، والسويس، وسوهاج، والمنيا، وقنا، وبني سويف والإسكندرية، والجيزة والفيوم)، حيث من المقرر استكمال باقي المحافظات خلال المرحلة الحالية.

يشار إلى أن وزير الشباب والرياضة قد شهد في 20 أغسطس الماضي تدشين حملة "بشبابها"، لتشجيع الشباب على المشاركة السياسية، والتي تُعد الحملة الشبابية المنطلقة من فكر وتنفيذ شباب مصر.

واستمع من الشباب لأهداف الحملة وما ستحققه من توسيع قاعدة الشباب بالاستحقاقات القادمة، مؤكدا أن الشباب المصري واعٍ لمفهوم العمل، وواعٍ لمفهوم الإبداع ويحمل النظرة المستقبلية التي تبني الوطن، قائلًا: "اطمئنوا على مصر بشبابها، ونفخر بأننا دولة شابة، تسابق غيرها بروح الشباب".

أضف تعليق