ظابط شرطة "يتنكر" ويكشف عصابة للاتجار في المخدرات

ظابط شرطة "يتنكر" ويكشف عصابة للاتجار في المخدراتصورة ارشيفية

حوادث وقضايا8-10-2023 | 19:11

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عزت عبداللاه منصور، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أسامة النبوى الصباغ، والمستشار رفيق رؤوف بنهام، وسكرتير المحكمة كيرلس الراوي، بمعاقبة كل من "ا.ع.إ"، و" أ.ع.ع"، بالسجن المشدد 7 سنوات، وغرامة مالية قدرها مائتا ألف جنيه، عما أسند إليهم، ومصادرة المخدر والسلاح الأبيض المضبوطين، والزمتهما بالمصاريف الجنائية، لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة.

كانت القضية رقم 35459 لسنة 2022، جنايات قسم شرطة المنتزة أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بضط المتهمين، وبحوزتهما مواد مخدرة وسلاح أبيض، بدائرة القسم.

توصلت تحريات ضباط مكافحة المخدرات، أن التحريات دلت على قيام كل من "ا.ع.إ" عاطل، و" أ.ع.ع" عاطل، لحيازتهما مخدر الحشيش، ورغبتهما في بيعه، وعليه قام أحد ضباط المكافحة بتمثيل دور العميل عليهما، وانتقل إلى مكان تواجدهم فأبصر مخدر ال حشيش وبحوزتهما.

على الفور تمكنت القوة الأمنية المرافقة له من ضبط المتهمان، حال حيازتهما 18 قطعة حشيش، وبتفتيشهما حال تحفظ المتهم الثاني عليهما، وعثر بحوزتهما على مبالغ مالية وهواتف محمولة، وعثر بحوزة المتهم الثاني على سلاح أبيض (مطوة).

وبمواجهتهما اقرا باحرازهما وحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتفين لتسهيل عملية الاتصال بعملائهما من راغبي الشراء، والمبالغ المالية من متحصلات تجارتهما، واقر بحيازة السلاح الأبيض بقصد الدفاع عن أنفسهما وعن تجارتهما.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهمين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2