مصر أولاً

مصر أولاًدكتور / يحيى هاشم

الرأى9-10-2023 | 07:46

نشهد تغيرات سريعة في كل ما يدور حولنا من أحداث سواء على المستوى الدولي أو المستوى الاقليمي ويتكشف لنا كل يوم مدى ما يحاك حولنا من خطط متعددة على مختلف المحاور الاستراتيجية للدولة ومدى دقة تلك الخطط على الوصول لهدفها ألا وهو عرقلة مصر وزيادة الضغوط عليها لكي لا تستكمل مسيرتها التي أبهرت العالم نحو التنمية وبناء المستقبل.

إن هذه المرحلة الفارقة من عمر الوطن تحتاج إلى مزيد من الوعي والإدراك والفهم الصحيح الشامل لكل ما يحدث حولنا حتى نعي ما يوجه إلينا ونتمكن من التصدي له والتغلب عليه محافظين على هذا الوطن العظيم مصر أم الدنيا كلها.

علينا أن ندرك جيدا مدى احتراف أعدائنا في استخدام أدوات وآليات هدم وتفكيك المجتمعات ومن أخطرها وسائل التواصل الاجتماعي القادرة على خلق الصورة الذهنية و توجيه الرأي العام في كافة الاتجاهات وبمختلف القضايا.

لقد آن الأوان أن ننتبه لكل ما يحدث من حولنا ونعتمد على تحليله علميا لكي نستطيع أن نصل إلى أهدافه ونكون حائط منيع لحماية الوطن لا يمكن اختراقه أبدا.

علينا أن ندرك جميعا أن مصر أولا ومصر دائما وأبدا في القلب والعقل وأننا جميعا نقف على قلب رجل واحد ويد واحدة خلف قيادتنا السياسية الحكيمة وقواتنا المسلحة العظيمة لدعم هذا الوطن العظيم مصر أم الدنيا كلها وسلاما عليكي يا بلادي في كل وقت وفي كل حين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2