المستشفيات التعليمية تشارك فى ورشة عمل مناظير الموجات الصوتية EUS Skyline العالمية

المستشفيات التعليمية تشارك فى ورشة عمل مناظير الموجات الصوتية EUS Skyline  العالميةجانب من اللقاء

مصر9-10-2023 | 10:42

صرح الدكتور محمد مصطفي رئيس الهيئة العامه للمستشفيات والمعاهد التعليميه،ومؤسس وحده المناظير والجهاز الهضمي المتقدمه بمستشفي أحمد ماهر، بمشاركه وحدة مناظير الجهاز اهضمي المتطورة AGEU بمستشفى أحمد ماهر التعليمي في أكبر حدث علمى في مجال مناظير الموجات الصوتية EUS Skyline workshop ، و الذي يبث حالات مناظير الموجات الصوتيه التداخلية INTERNATIONAL EUS من ٢٢ دولة حول العالم، حيث كان تمثيل مصر في هذا الحدث من مستشفى أحمد ماهر التعليمي.

و قد قام الأستاذ الدكتور حسين عكاشه أستاذ الأمراض الباطنة بالقصر العيني، و الرائد في مجال مناظير الموجات الصوتية في مصر و العالم، بعمل حالة كي لورم الغدد العصبيه Pancreatic NET ، كما قام الفريق الطبى بالوحدة بعمل حالتان مماثلتان.

اقيمت ورشة العمل تحت إشراف الدكتور هاني امبابي مدير عام مستشفى أحمد ماهر التعليمي و الدكتور محمد شعبان رئيس قسم الجهاز الهضمي و المناظير بمستشفى أحمد ماهر التعليمي.

وشارك الفريق الطبي لمناظير الموجات الصوتيه بالمستشفى: د. محمد شريف و د. معاذ الشاعر و د. محمد زكريا و د. هشام الوكيل و د. أحمد هيبه و د. مصطفى شحاته، وباقي الطاقم الطبي في الوحدة في هذا الحدث الرائع.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2