وزير الداخلية: نتصدى لأي محاولات تهدف إعادة التنظيمات الإرهابية

وزير الداخلية: نتصدى لأي محاولات تهدف إعادة التنظيمات الإرهابيةوزير الداخلية

مصر10-10-2023 | 12:12

أكد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أن التنمية التي حدثت في الدولة غير مسبوقة وتعمل على توجه الدولة نحو الجمهورية الجديدة، مشيرا إلى أن الشرطة ستقوم بدورها الوطني للحفاظ على المكتسبات.

وقال محمود توفيق، خلال كلمته التي ألقاها، باحتفالية تخريج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة، إن جهاز الشرطة يتصدى لأى محاولات داخلية سواء من خلال نشر الشائعات أو أي تهديد من خلال إعادة احياء التنظيمات الإرهابية، ولكن يتم العمل على دحرها.

وتابع: إنه تم تطوير ميادين التدريب بكليات ومعاهد الشرطة والاستعانة بالذكاء الاصطناعي.

وأضاف أنه فى ضوء التوجيهات بضرورة الاهتمام برياضة الفروسية، والحفاظ على سلاسات الخيول العربية والتي هي فى الأساس مصرية، واتباع أحدث الطرق للحفاظ على السلالات النادرة منها، تم إنشاء محجر الشرطة البيطري وفقا لأعلي المقاييس الدولية وحصوله على اعتماد الإتحاد الأوروبي.

واوضح: فى هذا اليوم أتقدم بالشكر لأجهزة الدولة ومؤسساتها التي تتعاون مع الوزارة، وأتوجه بكل التحية لأرواح شهدائنا الأبرار من رجال الشرطة والقوات المسلحة وخالص الدعاء للمصابين الأبطال، والتهنئة لأولياء الأمور.

ووصل الرئيس السيسي صباح اليوم الثلاثاء، إلى مقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة؛ لحضور الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين.

وكان فى استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله إلى مقر الأكاديمية، رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، و وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ومساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء دكتور هاني أبو المكارم، وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة وقيادات الأكاديمية.

وتشهد أكاديمية الشرطة، اليوم الثلاثاء، تخريج دفعة جديدة من طلابها، حيث تعد صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم في خدمة الأمن، فهي ملحمة الوطنية ومصنع الرجال.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2