الطاهري: جماعات الإسلام السياسي تستغل القضية الفلسطينية

الطاهري: جماعات الإسلام السياسي تستغل القضية الفلسطينيةالطاهري: جماعات الإسلام السياسي تستغل القضية الفلسطينية

TV10-10-2023 | 14:06

قال الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس تحرير مجلة روزاليوسف، إن الفلسطينيين رهائن الأمر الواقع، وما يجري هو تهجير قسري، فهم يخيروا بين الموت أو الخروج، وهناك تصريحات من قبل الاحتلال الإسرائيلي تم التلاعب بها ثم تم العدول عنها لكي تدفع في هذا الاتجاه.

وأضاف عبر شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن مسألة القضية الفلسطينية تستخدمها بعض الجماعات الوظيفية، وهي جماعات الإسلام السياسي، وهي جماعات وظيفية من حيث النشأة منذ أن أنشأ الاحتلال الإنجليزي جماعة الإخوان الإرهابية في مصر وتستخدم الشعور القومي الفطري تجاه القضية الفلسطيية، والمشاعر الدينية ثم تخلط كل الأوراق.

وتابع: "من أكثر المشاهد المزعجة قيام كتائب الكترونية بهذه الجماعة بربط ما جرى يوم 7 أكتوبر بما حققته مصر يوم 6 أكتوبر 1973، فهذا الأمر يعمد إلى خلق ذاكرة موازية للشارع العربي والمصري، ولا يمكن بحال من الأحوال أن نضع في كفة واحدة جيش وطني نظامي ليس عقائي أمام جماعة أو مليشيا مسلحة حتى لو كانت تندرج تحت بند المقاومة أو أي بند آخر".

وأكد أن الجيش المصري لا يلقي بخصومه من فوق أسطح المنازل ولا يرفع السلاح على أهله أو شقيقه، وهناك كارثة جمعية عربية تجري الآن.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2