إقبال كبير على مكاتب الشهر العقاري بالشرقية

إقبال كبير على مكاتب الشهر العقاري بالشرقيةإقبال كبير على مكاتب الشهر العقاري بالشرقية

محافظات10-10-2023 | 14:19

واصل أهالي الشرقية توافدهم على مكاتب الشهر العقاري وذلك لتحرير توكيلات التأييد والدعم للمرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية... وحرص مؤيدو المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على الوقوف في طوابير طويلة رافعين أعلام مصر مرددين الشعارات "كمل المشوار ياسيسي.. أنت رئيس.. كمل واحنا معاك.. احنا في ظهرك يا بطل ..تحيا مصر " ، ومؤكدين أنه لا بديل للسيسي لرئاسة مصر لإنجازاته التي سطرها بأحرف من نور .

وشهدت مكاتب الشهر العقارى بمراكز منيا القمح وديرب نجم وبلبيس والقرين وأبو حماد والزقازيق إقبالا كبيرا من المواطنين ، وتصدر المشهد كبار السن ،وذوي الهمم ، والسيدات ورجال الدين الإسلامي والمسيحي بصورة أشبه بالملحمة الوطنية، لارسال رسالة للعالم أن شعب مصر يقف على قلب رجل واحد خلف قيادته السياسية ،وان احتشادهم لتحرير توكيلات لهم لرد الجميل لإنجازاته التي تمثل اعجازا وليس إنجازا .

كما توافد المئات من القبائل البدوية على مكاتب الشهر العقارى وهى تحمل لافتات التأييد والمبايعة له مؤكدين رفضهم بشدة لأى تدخل فى شئون مصر الداخلية من اى جهة خارجية .

وفي سياق متصل ، أعلن الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ أمين حزب مصر مستقبل وطن ب الشرقية أنه يتم عقد مؤتمرات مكبرة ولقاءات موسعة مع جميع أعضاء وكوادر الحزب بصفة مستمرة بكافة فئاتهم بالمراكز والقرى والوحدات الحزبية لتوعيتهم بإنجازات الدولة المصرية والقيادة السياسية ومتطلبات المرحلة الراهنة مؤكدا ان هذه الفترة لايصلح لها الا الرئيس السيسي لاستكمال المسيرة والمشروعات العملاقة والانجازات وطموحات الشعب المصرى .

وقال الدكتور محمد سليم إن الجميع يشهد حجم الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع مثل مبادرة حياة كريمة و100 مليون صحة وغيرها من المبادرات التي غيرت وجه مصر لتصبح بحق الجمهورية الجديدة، مشيرا إلى أنه تم عقد مجموعة من اللقاءات الجماهيرية لدعم وتأييد السيسي ، مناشدا الجميع بالخروج يوم الانتخابات للمشاركة في العرس الديمقراطى لإرسال رسالة للعالم بأن الشعب المصري خلف قائدة قلبا وقالبا .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2