محافظ الدقهلية: الدولة أنفقت 162 مليار جنيه علي كافة القطاعات بالمحافظة

محافظ الدقهلية: الدولة أنفقت 162 مليار جنيه علي كافة القطاعات بالمحافظةمحافظ الدقهلية

محافظات11-10-2023 | 15:17

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار إن الدولة أنفقت 162 مليار جنيه علي كافة القطاعات بالدقهلية منهم 116 مليون جنيه مشاريع قومية و 46 مليار جنيه مشاريع متنوعة في عدد 21 قطاع منذ تولي الرئيس السيسي وحتي الآن.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الأربعاء، بعدد من الأئمة والخطباء بمديرية أوقاف الدقهلية ، لاستعراض وشرح جهود الدولة المبذولة في كافة القطاعات الخدمية بالدقهلية خلال 9 سنوات الماضية ، لتعريف المواطنين بهذه الانجازات وحقيقة ما يتم علي أرض الواقع من مشروعات قومية.

أشاد محافظ الدقهلية بجهود وزارة الأوقاف في تطوير الوعي الثقافي والفكري لدي الأئمة والواعظات من خلال الدورات المتعددة، مؤكدًا أن المساجد تقوم بطفرة فكرية بارزة في المجتمع المصري ، معربا عن تقديره لجميع الائمة والخطباء على دورهم الدعوي وعلي ما يبذلونه من أجل نشر تعاليم الدين الإسلامي الحنيف الصحيحة ، وتنوير وتوعية عقول المواطنين والشباب بصحيح الدين الوسطي .

وثمن المحافظ دور وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعه وجميع العاملين بالوزارة علي جهودهم المبذولة من خلال منابر الأوقاف لتنوير المواطنين بجهود الدولة المبذولة في كافة القطاعات الخدمية لكي يكون لديهم علم ومعرفة بكل الجهود المبذولة من خلال إقامة مشروعات قومية وبنية أساسية في كافة ربوع مصر .

وقام المحافظ بمرافقة الأئمة والخطباء في جولة تفقدية بقري حياة كريمة بشربين ، لشرح جهود الدولة من خلال مبادرة حياة كريمة ومعرفة حجم الجهود المبذولة علي أرض الواقع.

أضف تعليق