نائب رئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل استقبال الطلاب بكلية التربية

نائب رئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل استقبال الطلاب بكلية التربيةجانب من اللقاء

محافظات11-10-2023 | 17:14

شهد الدكتور عاطف حسين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب، حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى بكلية التربية، تحت شعار الأخلاق أولا "الاخلاق تربيه وسلوك"، والذي يقام تحت إشراف وحضور الدكتورة فاتن فاروق عبد الفتاح عميد الكلية، وبتنظيم من اتحاد الطلاب وأسرة طلاب من أجل مصر .

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد محمد سالم وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب والدكتور السيد أبو هاشم وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد عبد الله محمد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد منصور مدير عام الكلية وعدد من رؤساء الاقسام وأعضاء هيئه التدريس بالكلية.

بدأت فعاليات الحفل بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة ما تيسر من آيات من الذكر الحكيم، ثم فقرة إنشاد ديني، أعقبها فقرة غنائية، ثم فقره موسيقية مع طلاب كلية التربية النوعية .

وخلال كلمته قدم الدكتور عاطف حسين، التهنئة لأبنائه الطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد والمولد النبوى الشريف و الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، مقدما الشكر لإدارة الكلية ودورها الهام في إعداد تخريج كوادر متميزة على قدر عال من المسئولية ولديهم مهارات الابتكار و الإبداع في مختلف المجالات.

ومن جانبها تقدمت الدكتورة فاتن فاروق بخالص الشكر والتقدير لإدارة الجامعة لدعمها الكامل للطلاب ، كما رحبت سيادتها بالطلاب الوافدين من الدول العربية المختلفة ، كما أعربت عن سعادتها لحصول كلية التربية على الاعتماد لبعض البرامج وفي طريقها للحصول على اعتماد باقي البرامج.

وفي ختام الحفل قامت الدكتورة فاتن فاروق بإهداء درع كليه التربية للدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة على حرصه لحضور حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى لهذا العام وجهوده فى دعم العملية التعليمية والأنشطة الطلابية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2