استمرار تحرير توكيلات دعم مرشحي الرئاسة بالشرقية

استمرار تحرير توكيلات دعم مرشحي الرئاسة بالشرقيةدعم مرشحي الرئاسة بالشرقية

محافظات11-10-2023 | 19:19

شهدت مكاتب الشهر العقاري بـ محافظة الشرقية، إقبالا كبيرا من المواطنين لتحرير توكيلات التأييد والدعم للمرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية، وكان معظم الحضور من مؤيدي الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذين حرصوا على الوقوف في طوابير طويلة رافعين صورة وأعلام مصر مرددين شعارات "كمل المشوار يا سيسي أنت رئيسي.. إحنا معاك والشعب كله وراك".

وتصدرت السيدات المشهد، حيث حرصن على إطلاق "الزغاريد" على وقع الأغاني الوطنية، خاصة تسلم الأيادي، مؤكدين أنه لا بديل للسيسي في قيادة مصر خلال تلك المرحلة الحرجة لإرسال رسالة للعالم بأن شعب مصر يقف على قلب رجل واحد خلف قيادته السياسية لاستكمال انجازاتة فى بناء الجمهورية الجديدة.

وفي سياق متصل، صرح عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن الشرقية الدكتور محمد سليم، بأنه يتم عقد لقاءات مستمرة مع المواطنين بكل فئاتهم لتوعيتهم بإنجازات الرئيس السيسي التي تمثل إعجازا، ويشهدها الجميع في كل شبر على أرض مصر، وأن الطريق مازال طويلا، ولا يصلح لاستكماله إلا من بدأها حاملا روحه على يده مواجها كل الصعاب من أجل حياة كريمة للمواطن المصري، وطالب جميع الشعب المصري بالنزول إلى صناديق الاقتراع لرد الجميل ل مصر متمثلا في شخص الرئيس السيسي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2