وزير الأوقاف ومحافظ الوادي الجديد يكرمان حفظة القرآن الكريم

وزير الأوقاف ومحافظ الوادي الجديد يكرمان حفظة القرآن الكريمجانب من التكريم

محافظات13-10-2023 | 17:23

افتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف و محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مسجد الدكتور محمود مدني بالراشدة بالواحات الداخلة، ومسجد بر الوالدين بالرملة بدخلو بالواحات الداخلة، كما افتتحا دار مناسبات مسجد التواب الرحيم بالواحات الداخلة.

وأوضحت الأوقاف في بيان اليوم الجمعة أن الوزير والمحافظ قاما بتكريم حفظة كتاب الله "عز وجل" بالمحافظة، كما كرما كلًّا من الشيخ محمد ناصر أحمد أيوب إمام المجمع الإسلامي بالخارجة، والشيخ محمد محمود محمد بهلول إمام المجمع الإسلامي بالداخلة، لفوزهما بجائزة التميز الوظيفي ب الوادي الجديد لعام 2023.

وتفقد وزير الأوقاف، ومحافظ الوادي الجديد توزيع الدفعة الخامسة من لحوم أضاحي وإطعام الأوقاف ب الوادي الجديد ليصل إجمالي ما تم توزيعه بمحافظة الوادي الجديد سبعة أطنان، من خلال اللجنة المشكلة من الأوقاف والتضامن الاجتماعي والمحافظة.

وأشارت الوزارة إلى أن الدكتور أيمن أبو عمر وكيل وزارة الأوقاف لشؤون الدعوة، أدى خطبة الجمعة بعنوان "الوعي الرشيد.. وأثره في مواجهة التحديات"، من على منبر مسجد الدكتور محمود مدني بالراشدة بالواحات الداخلة.

من جانبه، قدم المحافظ الشكر والتقدير لكل من شارك في إنشاء مسجد "الدكتور محمود مدني" بقرية الراشدة بمركز الداخلة، وتجهيزه بهذا الشكل المشرف لخدمة أهالي القرية، معربا عن تقديره لجهود ودعم وزارة الأوقاف المتواصل لخدمة الدعوة وعمارة المساجد ورعاية النشء من خلال الأنشطة الدعوية والبرامج التثقيفية ودعم وتشجيع حفظة القرآن الكريم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2