أمانة مستقبل وطن بمحافظة الأقصر تعقد اجتماعا لتأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة

أمانة مستقبل وطن بمحافظة الأقصر تعقد اجتماعا لتأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدةالسيسي

محافظات13-10-2023 | 19:51

أكد أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر الدكتور محمد العماري، استعداد أمانة الحزب بالمحافظة للاستحقاق الانتخابي القادم، مشيراً إلى وجوب دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لأنه الأجدر بقيادة مصر وقاد مصر الي بر الأمان وهناك إنجازات كبيرة شهدتها مصر في عهده.

جاء ذلك خلال الاجتماع الحاشد الذي عقدته أمانة حزب مستقبل وطن اليوم الجمعة بنادي التجديف بمحافظة الأقصر، وضم قيادات الحزب بالمحافظة وهيئة مكتب الحزب وكافة أمناء الأمانات والوحدات الحزبية بكافة مراكز ومدن المحافظة، وتمت خلاله مناقشة خطة عمل أمانة الحزب بالمحافظة خلال المرحلة المقبلة، في أعقاب إعلان الحزب تأييده لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لفترة رئاسية جديدة.

بدوره، أوضح أمين مساعد الحزب ب الأقصر العمدة فيصل راجح، أن الفترة المقبلة تحتاج إلى التكاتف وتنظيم الصفوف لدعم ومساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وبدوره، أكد أمين مساعد الحزب بالمحافظة النائب وائل زكريا الأمير، أن أمانة الحزب قامت بدور فعال في تحرير التوكيلات لدعم الرئيس السيسي، مشيراً إلى استكمال الجهود الحزبية لدعم وتأييد الرئيس السيسي.

وقال أمين التنظيم بأمانة الحزب بالمحافظة محمد عمران، أن جهود أمانة الحزب بالمحافظة مستمرة لدعم القيادة السياسية التي حققت الكثير من الانجازات في الفترة الماضية، واستمراراً لمسيرة البناء والتنمية التي تشهدها مصر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2