وكيل أوقاف الاسكندرية يؤكد ضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية والقيادات الدينية

وكيل أوقاف الاسكندرية يؤكد ضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية والقيادات الدينيةوكيل وزارة الأوقاف بالاسكندرية

الدين والحياة13-10-2023 | 21:20

أكد وكيل وزارة الأوقاف بالاسكندرية أن الحالة العامة للمساجد طيبة وأن الجميع يعملون على قدم وساق وشدد على ضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية و القيادات الدينية في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم اجمع.

وشدد، في بيان اليوم الجمعة، على الجميع أن يقوم بواجبه تجاه المسئولية التى كلف بها حيث المرحلة لا تحتمل تهاون أو تقصير وإنما تقتضي أن يكون الجميع على قلب رجل واحد وان نكون على وعي تام بما يحاك أو يكاد لبلادنا، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وشعبا وجيشا وأمنا.

وقد أطلقت مديرية أوقاف الاسكندرية تحت إشراف الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف، قافلة دعوية من مسجد "الشهيد عبد القادر حمدي" ومقرأة الأئمة بالمسجد بحضور قيادات الدعوة بالمديرية وإدارة أوقاف محرم بك، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وأشار البيان إلى أن الفاعلية تضمنت عقد البرنامج التثقيفي بالمسجد وكرم وكيل الوزارة عددا من الأطفال المشاركين في البرنامج لتفوقهم.

جاء ذلك بحضور الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، والشيخ هاشم سعد الفقي مدير عام الدعوة، والشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة، والشيخ عبد الوهاب دويدار مدير إدارة أوقاف محرم بك.

وفي سياق متصل، أجرى الشيخ سلامة عبدالرازق جولة مرورية شملت مساجد الادارات الفرعية، للاطمئنان على حالة المساجد قبيل صلاة الجمعة.

أضف تعليق