سر حزن مى عز الدين

سر حزن مى عز الدينسر حزن مى عز الدين 

فن وثقافة27-3-2017 | 17:18

 كتب : أحمد النومى 

تعيش الفنانه مى عز الدين حاله من الحزن الشديد بسبب تأكد غيابها عن سباق دراما رمضان لهذا العام، حيث فشل المنتج محمود شميس فى تسويق مسلسها الجديد "رسايل" والذى كان من المفترض أن تبدأ تصويره مطلع العام الجديد، الأمر الذى أدى إلى تأجيل العمل، وفشل المنتج فى إيجاد شريك معه لدعم المسلسل إنتاجيا لحين بيعه حصريا لعدد من الفضائيات، وكان من ضمن الأسباب التى ساعدت على فشل تسويق العمل هو عدم استقرار المنتج على المخرج الذى سيخرج العمل بعد انسحاب مخرجه الأصلى فضلا عن  اختيار باقى "الكاست".

المعروف أن مى أصبحت ضمن نجمات الدراما اللاتى اعتاد الجمهور رؤيتهن فى موسم رمضان حيث قدمت خلال السنوات الأخيره ما يقرب من 4 أعمال من بطولتها منها مسلسلات "الشك" تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلي، دلع بنات" تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل  و"حالة عشق" تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج إبراهيم فخر، والعام الماضى "وعد" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

مى تفكر حاليا فى العوده مره أخرى للسينما حيث تقرأ سيناريو فيلم كوميدى لم تبدى رأيها النهائى فيه ، وأن كانت النية تتجه لخوض بطولةالفيلم لتعويض غيابها عن الدراما التليفزيونية.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال مى فى  السينما كان منذ  خمس سنوات كاملة وهو فيلم " جيم أوفر" من بطوله  يسرا، عزت أبو عوف، محمد نور، إيمان السيد.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2