محافظ مطروح يشدد على الالتزام بالأسعار المخفضة وتوافر الكميات

محافظ مطروح يشدد على الالتزام بالأسعار المخفضة وتوافر الكمياتمحافظ مطروح

محافظات16-10-2023 | 17:35

شدد محافظ مطروح خالد شعيب على تكثيف الحملات المرورية والمتابعة الدورية على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية ومحال البقالة؛ للتأكد من الالتزام بالأسعار المخفضة ومدى توافر الكميات مع عدم المغالاة في الأسعار ، تيسيرا على المواطنين.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ اليوم الاثنين، للمرور على عددٍ من منافذ بيع السلع الغذائية والمحلات والسلاسل التجارية بنطاق مدينة مرسى مطروح، والمشاركة في تنفيذ "مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية والاستراتيجية"، لمكافحة جشع بعض التجار وضمان توافر المنتجات الأساسية بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن المواطنين.

واطمأن المحافظ على توافر كافة السلع الأساسية والالتزام بالأسعار المخفضة المعلن عنها بنسبة تخفيض من 15 إلى 40%، كما استفسر المحافظ عن مدى الرضا عن أسعار المنتجات الغذائية ونسب تخفيضها عن مثيلاتها بالأسواق.

وافتتح محافظ مطروح معرض بيع السلع الأساسية بنسبة تخفيض تصل إلى 30%، والذى أقامته الغرفة التجارية بمطروح، بحضور مفتاح جبريل رئيس الغرفة التجارية، وعدد من أعضاء الغرفة، لبيع احتياجات المواطنين من السلع الأساسية بأسعار مخفضة ضمن أعمال المبادرة بالمحافظة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2