محافظ أسوان يؤكد ضرورة تنفيذ مبادرة "سلامتك تهمنا"

محافظ أسوان يؤكد ضرورة تنفيذ مبادرة "سلامتك تهمنا"محافظ أسوان

محافظات16-10-2023 | 18:08

أكد محافظ أسوان أشرف عطية ضرورة الاهتمام بتنفيذ كافة عناصر مبادرة (سلامتك تهمنا) لكونها مبادرة وطنية تستهدف الحفاظ على الأرواح والممتلكات، وتأمين بيئة العمل في القطاعات المختلفة بما يساهم بدوره في زيادة الإنتاج.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم الاثنين، لفعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) التي تنفذها وزارة العمل بمركز التدريب التابع لشركة الكهرباء، بحضور ممثلي الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل من وزارة العمل، وممثلي 30 شركة من كافة القطاعات.

وقال عطية إن ما تهدف إليه هذه المبادرة من نشر وترسيخ ثقافة السلامة والصحة المهنية للحفاظ على المنشآت وسلامة العمال يتواكب مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للاهتمام بالأيدي البشرية العاملة؛ تماشيًا مع النهج الذي تم ترسيخه لتوفير كافة أوجه الأمان والسلامة لعمالنا، وخاصة في ظل ملحمة المشروعات العملاقة والكبرى التي تشهدها مختلف المحافظات في الجمهورية الجديدة بمختلف قطاعات العمل العام.

ووجه بزيادة الوعي والتثقيف بأهمية تطبيق مبادئ وإجراءات السلامة والصحة المهنية داخل كافة مواقع العمل من أجل سلامة العامل والمنشأة وهو ما تقوم بتنفيذه وزارة العمل بقيادة الوزير حسن شحاتة، وذلك في ضوء التحول الاقتصادي الأخضر لتوفير بيئة عمل نظيفة وأمنة لعمالنا، وحماية العنصر البشري من الإصابات ومنع تعرضه للحوادث والإصابات والأمراض المهنية المختلفة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2