اتحاد الكرة يكشف عن جلسة مرتقبة مع فيتوريا لمناقشة الاستعداد لأمم أفريقيا

اتحاد الكرة يكشف عن جلسة مرتقبة مع فيتوريا لمناقشة الاستعداد لأمم أفريقيامنتخب مصر

رياضة17-10-2023 | 17:48

قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن منتخب مصر قدم مباراة كبيرة أمام منتخب الجزائر ضمن المباريات الودية استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية 2024 ، مُشيراً إلى أن الفراعنة ظهروا بشكل قوي خلال المباراة الذي اُقيم أمس بالأمارات وإنتهى بالتعادل 1-1.

وقال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عبر برنامج "فى الملعب وأنت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة منتخب مصر أمام الجزائر للبناء للفترة المقبلة، ونري أنها مباراة مهمة جدًا من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة الصعبة على المنتخب فى تصفيات كأس العالم ثم أمم إفريقيا.

وأضاف الكومي:" هناك جلسة تنسيقية خلال الفترة المقبلة بين اتحاد الكرة و بين فيتوريا وحازم إمام المشرف العام على المنتخب من أجل حسم الاستعداد للفترة المقبلة واستعداد المنتخب، والدوري سيتوقف يوم 2 يناير مثلما أكد عامر حسين.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، حيث جاء بالمجموعة الثانية إلى جوار منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

ويفتتح منتخب مصر مبارياته في كأس الأمم الإفريقية بمواجهة موزمبيق ثم غانا ثم منتخب الرأس الأخضر، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وأكد إيهاب الكومي أن منتخب مصر قادر على المنافسة على لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد المستوي الذي ظهر عليه الفراعنة خلال الفترة الأخيرة، مع البرتغالي روي فيتوريا ، مُعلقاً: منتخب مصر ظهر بصورة مميزة سواء أمام زامبيا أو أمام الجزائر، ودائمًا لدينا ثقة كاملة أننا لدينا جيل مميز من اللاعبين مع مدير فني كبير وهو روي فيتوريا.

وأضاف:" منتخب مصر قادر على المنافسة على لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، بسبب وجود جهاز فني على أعلي مستوي، ونحاول فى اتحاد الكرة توفير كل الأجواء المناسبة للعمل والنجاح للمنتخب الوطني، وان شاء الله قادرين على تحقيق أمم إفريقيا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2