محافظ الدقهلية: إيداع كافة حالات الأسر بلا مأوي دور الرعاية بالمنصورة

محافظ الدقهلية: إيداع كافة حالات الأسر بلا مأوي دور الرعاية بالمنصورةجانب من جولة المحافظ

محافظات18-10-2023 | 14:39

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء، بجولة تفقدية داخل مدينة المنصورة التقي خلالها أحد الأسر بلا مأوي تقيم داخل نفق مشاه عزبة عقل الرابط بين شارع سعد الشربيني ومنطقة الحسينينة بنطاق حي شرق المنصورة وعلى الفور استدعي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي الدكتور وائل عبدالعزيز وكلفه بسرعة تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهذه الأسرة.

وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الانسان المصري وتوفير حياة كريمة له من خلال تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية، وفي إطار تكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

ووجه "المحافظ" بسرعة توفير سكن ملائم للأسرة بأحد دور الرعاية وصرف المساعدات المالية اللازمة وتوفير فرصة عمل مناسبه لهم في القطاع الخاص ومتابعة حالتهم الصحية بالتنسيق مع مديرية الصحة .

كما وجه "مختار" لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمرور علي كافة الشوارع داخل مدينة المنصورة وإيداع كافة الحالات و الأسر بلا مأوي دور الرعاية وتوفير المساعدات اللازمة لهم من خلال التنسيق مع الجمعيات الخيرية والأهلية والمجتمع المدني.

وفي ذات السياق أكد "مختار" على أن المحافظة بكامل اجهزتها تتعاون من أجل تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية والحالات الإنسانية والحالات بلا مأوى لتوفير حياه كريمه لهم تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية و التى يضع هذه الفئات فى مقدمة الاولويات.

كما التقى "المحافظ" خلال جولته بعدد من المواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه لرئيس حي شرق المنصوره الدكتور عمرو عبدالعاطي بسرعة تلبية مطالبهم وحل مشاكلهم .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2