أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميسصورة ارشيفية

مصر19-10-2023 | 07:28

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023 .

القاهرة.. يعقد مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، جلسة طارئة الساعة الواحدة ظهرا، لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري، جلسة مباحثات مع أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، الذي يقوم بزيارة لمصر، ومن المنتظر أن تتركز المباحثات حول التطورات الخطيرة التي يشهدها قطاع غزة.

القاهرة.. يلتقي وزير الخارجية سامح شكرى مع جيمس كليفرلي، وزير الخارجية وشئون الكومنولث والتنمية بالمملكة المتحدة، خلال زيارته لمصر.

القاهرة.. يعقد البرلمان العربي، اجتماعا طارئا بالقاهرة للجنة فلسطين التابعة للبرلمان، وذلك لمناقشة الجرائم الإرهابية التي تقوم بها إسرائيل (القوة القائمة بالاحتلال) ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وذلك في أعقاب استهداف المستشفى الأهلي المعمداني، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في القطاع.

يريفان.. تشارك مصر بفريق لكرة القدم للإعلاميين، لمدة 4 أيام، في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين المقامة في أرمينيا حيث تشارك فيها مصر بانتظام منذ عام 2013، وتشارك في البطولة فرق تمثل عددًا من الدول الأوروبية، بالإضافة إلى مصر، وهي: ألمانيا، أرمينيا، ليتوانيا، رومانيا، جورجيا ومولدوفا.

أضف تعليق