استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربيةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

عرب وعالم19-10-2023 | 09:02

استُشهد ثلاثة فلسطينيين، في ساعة مبكرة من صباح الخميس برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في حوادث منفصلة بالضفة الغربية المحتلة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».

وأوضحت وكالة «وفا» أن مواجهات اندلعت بقرية بدرس، غربي رام الله، عقب اقتحامها من قبل قوات إسرائيلية فجر يوم الخميس، ما أدى لاستشهاد الشاب جبريل عوض وإصابة آخر بالرصاص الحي.

وفي واقعتين آخريين، توفى فتى يبلغ من العمر 14 عامًا من مخيم الدهيشة فجر اليوم، متأثرًا بإصابته الخطيرة برصاص الاحتلال الإسرائيلي، كما توفى آخر يبلغ من العمر 16 عامًا من مخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم، بعد إصابته برصاص إسرائيلي.

وقُتل عشرات الفلسطينيين في الضفة الغربية في أحدث موجة من تصاعد عنف الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين.

وتستعد إسرائيل لاجتياح بري لقطاع غزة، ردًا على الهجوم الذي شنته المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر، وأسفر عن مقتل ما لا يقل عن 1400 في إسرائيل.

وتنفذ القوات الإسرائيلية منذ ذلك الحين أعنف قصف تشنه على غزة، مما أسفر عن مقتل أكثر من ثلاثة آلاف فلسطيني، كما فرضت حصارًا مطبقًا على القطاع، مما يفاقم الغضب بين الفلسطينيين في الضفة الغربية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2