بعد تصريحاته لدعم أهل غزة.. ماذا قالت الصحف الانجليزية عن محمد صلاح؟

بعد تصريحاته لدعم أهل غزة.. ماذا قالت الصحف الانجليزية عن محمد صلاح؟محمد صلاح

رياضة19-10-2023 | 09:47

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على رسالة الاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، والتي طالب خلالها بإدخال المساعدات إلى غزة وتقديم الدعم الإنساني للشعب الفلسطيني.

‏موقع ليفربول إيكو
أشار موقع "ليفربول إيكو" إلى أن محمد صلاح قدم رسالة قوية لزعماء العالم وطالبهم بالتدخل لإيقاف هجوم الكيان المحتل على غزة.

وذكر أن محمد صلاح تبرّع للهلال الأحمر المصري، وهي منظمة دولية خيرية معنية بتقديم المساعدات الإنسانية والطبية في الصراعات والكوارث، ليتم تقديمها لسكان غزة.

صحيفة ميرور
ذكرت صحيفة "ميرور" أن محمد صلاح طالب بالأفعال من زعماء العالم لمساعدة سكان غزة، كما يؤكد بأن الإنسانية ستنتصر.

صحيفة ديلي ميل
كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن محمد صلاح طالب بمساعدات إنسانية عاجلة لقطاع غزة كما ناشد زعماء وقادة العالم بإيقاف المجازر بحياة الأبرياء حيث يستمر التصعيد الإسرائيلي على غزة.

وذكرت الصحيفة أن مهاجم ليفربول محمد صلاح تبرع بمبلغ مالي لم يكشف عنه لقطاع غزة.

كما أن المساعدات الإنسانية لقطاع غزة ممنوعة من قِبل إسرائيل و محمد صلاح يطالب فورا بالسماح لدخول المساعدات الإنسانية.

وكان نشر محمد صلاح مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، قال فيه: "ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع، جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها، يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها!".

وأضاف محمد صلاح: "يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية، بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى، يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء. والإنسانية يجب أن تسود".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2