أمين عام حماة الوطن: تهجير الفلسطينيين مرفوض شعبيا وسياسيا

أمين عام حماة الوطن: تهجير الفلسطينيين مرفوض شعبيا وسياسياأمين عام حماة الوطن: تهجير الفلسطينيين مرفوض شعبيا وسياسيا

عرب وعالم20-10-2023 | 00:10


قال اللواء طارق نصير امين عام حزب حماه الوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والامن القومي ب مجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي انه في عهد تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي وزارة الدفاع أولى أهمية كبرى بإعادة تسليح الجيش المصري بأحدث الأجهزة والمعدات القتالية حتى يكون جاهزا لردع أي محاولة للمساس ب الأمن القومي المصري والعربي.


وأضاف أن القيادة السياسية اهتمت اهتماما مضاعفا بتسليح الجيش وتمتعه باعلي كفاءة قتالية منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم البلاد حتى يكون درعا وسيفا لحماية مصر.


جاذ ذلك خلال كلمتةوتصريحاتة التي ألقاها في مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية لدعم وتأييد قرارات الرئيس السيسي تجاه القضية الفلسطينية.


حيث بدا كلمته بقولة تعالي
(وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ)

واستهجن أمين عام حماه الوطن موقف الدول الغربية تجاه ما يحدث في غزة من مجازر وماسي كان آخرها استهداف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة والذي اصفر عن استشهاد المئات من الأبرياء أغلبهم من النساء والأطفال
ورغم ذلك يغضون عنها الطرف في حين يعتبرون أنفسهم دعاة وحماة حقوق الإنسان وهم أبعد ما يكون عن مبادئ ومعايير حقوق الإنسان ونقول لهم لقد سقط القناع وكشفتم عن وجهكم العنصري.


وأكد نصير علي ان دعم الرئيس السيسي في قراراتة تجاة القضية الفلسطينية واجب وطني علي كل الأحزاب المصرية من أجل الحفاظ على الأمن القومي المصري والعربي.


واستنكر اللواء طارق نصير ماتحاول القيام بة قوات الاحتلال الإسرائيلي من تهجير الفلسطينيين قصريا ومحاولة تصفية القضية وضياع حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود 67 وفقا لميثاق الأمم المتحدة.


وأوضح ان محاولة الكيان الصهيوني تهجير الفلسطينيين الي سيناء امر مرفوض شعبيا سياسيا.

ووجة اللواء طارق نصير التحية للشعب الفلسطيني الصامد الابئ الذي لا يواجه الكيان الصهيوني وحسب بل كل قوي الاستعمار التي تريد طمس القضية الفلسطينية.


وأكد نصير علي ان حزب حماة الوطن بكافة قواعدة الحزبية المنتشرة في ربوع الوطن يقف صفا واحدا خلف قيادتة الحكيمة لادراكة بحجم التحديات التي تواجه مصر والعالم العربي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2