المجموعة القتالية الروسية الجنوبية تدمر دبابة وتقتل ما يصل إلى 50 جنديًا أوكرانيًا في منطقة دونيتسك

المجموعة القتالية الروسية الجنوبية تدمر دبابة وتقتل ما يصل إلى 50 جنديًا أوكرانيًا في منطقة دونيتسكالمجموعة القتالية الروسية الجنوبية تدمر دبابة وتقتل ما يصل إلى 50 جنديا أوكرانيا في منطقة دونيتسك

عرب وعالم20-10-2023 | 09:52

صرح المتحدث باسم المجموعة فاديم أستافييف بأن المجموعة القتالية الجنوبية الروسية دمرت دبابة أوكرانية وقتلت ما يصل إلى 50 جنديا في منطقة دونيتسك.

وقال أستافييف لوكالة تاس الروسية إنه "في منطقة دونيتسك، صدت المجموعة القتالية الروسية الجنوبية هجوما لوحدات الكتيبة الآلية الثالثة التابعة للواء الميكانيكي المنفصل الثامن والعشرين الأوكراني بالقرب من كورديوموفكا. بالإضافة إلى ذلك، تم قتل ما يصل إلى 50 جنديا أوكرانيا بالقرب من كليششيفكا، وفاسيوكوفكا، وبيريزدنوي، ورازدولوفكا في دونيتسك".

وأضاف المتحدث أن مدفعية المجموعة القتالية ألحقت أضرارا نارية بملاجئ ومعاقل القوات الأوكرانية في منطقتي سبورنوي وبيلوجوروفكا، مما أدى إلى تدمير محطة الحرب الإلكترونية للناتو في سيفيرسك ودبابة في كورديوموفكا.

وتابع أن القوات الروسية دمرت أيضا مدفعين هاوتزر من طراز مستا-بي، ومدفع هاوتزر من طراز دي-20 ومدفع هاوتزر ذاتي الحركة في ألكساندرو شولتينو، ومدفعين من طراز دي -30 ومدفع هاوتزر من طراز إم 119 عيار 105 ملم في أنتونوفكا.

وأضاف أستافييف أن "الوحدات الروسية أسقطت 12 مسيرة أوكرانية من طراز فالكيري وكاتانا ومافيك 3".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2