مستقبل وطن بالإسكندرية يشارك في تظاهرة لمساندة الشعب الفلسطيني ودعم القيادة السياسية

مستقبل وطن بالإسكندرية يشارك في تظاهرة لمساندة الشعب الفلسطيني ودعم القيادة السياسيةمستقبل وطن بالاسكندرية يشارك في تظاهرة حاشدة بسيدي جابر

محافظات20-10-2023 | 21:28

شارك حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، اليوم الجمعة، في تظاهرات حاشدة شهدت مشاركة شعبية واسعة بميدان سيدي جابر، حيث احتشد مئات من أعضاء الحزب تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ورفضًا للممارسات الإسرائيلية والعدوان على قطاع غزة، ودعمًا للموقف الرسمي المصري من القضية الفلسطينة.

وردد المشاركون هتافات "بالروح و الدم نفديك يا فلسطين.. وتحيا مصر قلب العروبة.. وتسقط تسقط إسرائيل" وبالروح والدم نفديك يا فلسطين"، مؤكدين تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة تصفية القضية الفلسطينية ومخطط تهجير الفلسطينين من قطاع غزة.

جاء ذلك بمشاركة النائب رزق راغب ضيف الله، أمين المحافظة، والنائب خالد شلبي، أمين التنظيم، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ أعضاء الكتلة البرلمانية للحزب بالإسكندرية، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الاسكندرية وأمناء الأقسام، والأمناء النوعيين والأعضاء التنظيمين.

وأوضح النائب رزق راغب ضيف الله، أمين حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، أن مصر دائمًا و ابدًا في قلب القضية الفلسطينية، وتُقدم كل الدعم للأشقاء، مُشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حذر من تصفية القضية الفلسطينية ومحاولات تهجير الاشقاء الفلسطينيين إلى سيناء، مُشيرًا إلى أن السيادة المصرية خط أحمر.

وأكد اصطفاف الشعب المصري خلف الدولة المصرية والرئيس من أجل إحلال السلام العادل والانتصار لحقوق الشعب الفلسطيني ومواجهة طغيان الاحتلال الإسرائيلي وممارساته التي تخالف كل المواثيق الدولية والأخلاقية.

وأوضح النائب خالد شلبي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالمحافظة، هذه التظاهرات تعبر عن الحس الوطني لجميع المصريين وترسل برسالة واضحة للجميع بأن شعب مصر يقف صفًا واحدًا دفاعًا عن أمن ومصالح وطنه، وداعمًا بلا حدود لكل قضايا أمته العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، وأنه لن يسمح بتصفيتها بأي طريقة كانت، وأنه يُساند بكل السُبل صمود الشعب الفلسطيني تجاه عدوان دولة الاحتلال الهمجي.

وأكد شلبي أن مصر لن تسمح بتصفية القضية الفلسطينية، وأن مُمارسات إسرائيل هي لدفع أهل غزة إلى سيناء وسيتبعه دفع الفلسطنيين في الضفة الغربية الي الأردن، مُطالبين المجتمع الدولي بالسماح بدخول المساعدات الانسانية التي تقف علي الجانب المصري، مؤكدين أن المُمارسات الإسرائيلية تُمثل انتهاك للقانون الدولي ومقررات الشرعية الدولية والإنسانية، وأن السيادة المصرية خط أحمر لا يمكن المساس به.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2