نابولي ضيفاً على فيرونا فى الدوري الإيطالي اليوم

نابولي ضيفاً على فيرونا فى الدوري الإيطالي اليومنابولي ضيفاً على فيرونا فى الدوري الإيطالي اليوم

رياضة21-10-2023 | 02:12

يحل فريق نابولي ضيفا ثقيلا على فيرونا، فى الرابعة عصر اليوم، السبت، فى المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويدخل نابولي اللقاء محتلا المركز الخامس برصيد 14 نقطة بفارق سبع نقاط عن الصدارة، ولا بديل أمامه سوى الفوز على فيرونا للاقتراب خطوة من أهل القمة.

ويسعى نابولي لتصحيح مساره بعد تراجع نتائجه مؤخراً، حيث خسر على ملعبه أمام ريال مدريد الإسباني 2 -3 في دوري أبطال أوروبا قبل أن يسقط على ملعبه أيضا أمام ضيفه فيورنتينا 1-3 في مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي قبل فترة التوقف الدولي. ومن المرجح غياب هداف نابولي فيكتور أوسيمين بعد خروجه مصابا خلال المباراة الودية التي تعادل فيها المنتخب النيجيري مع نظيره السعودي الجمعة الماضي.

وستكون مواجهة فيرونا خير إعداد لنابولي، قبل مواجهته الصعبة أمام مضيفه يونيون برلين الألماني فى دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، بعد أن جمع الفريق ثلاث نقاط من أول مباراتين له في البطولة القارية. ترتيب الدوري الإيطالي ويتربع ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي في الوقت الحالي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2