الأرصاد تكشف درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم

الأرصاد تكشف درجات الحرارة وحالة الطقس اليومالأرصاد تكشف درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم

مصر21-10-2023 | 02:35

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الأجواء المتوقعة مع اقتراب نهاية الشهر الأول من فصل الخريف، مشيرة إلى استقرار الحالة الجوية حتى نهاية شهر أكتوبر الجارى.

وحذرت الأرصاد الجوية من انخفاض درجات الحرارة خلال ساعات الليل المتأخرة وساعات الفجر، حيث تسجل 14 مئوية على بعض المناطق من نخل شمال الصعيد و12 درجة مئوية على سانت كاترين .

ونصحت الأرصاد الجوية المواطنين ممن يتطلب طبيعة عملهم البقاء في الشارع لساعات متأخرة ارتداء قطعتين من الملابس، فيما يرتدى المواطنين الملابس الخريفية خلال ساعات النهار.

يسود اليوم طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الغربية، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، حارة على جنوب الصعيد.

وحذرت الأرصاد من حالة الطقس ليلا حيث يكون لطيفا في أوله، ومائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة على القاهرة ما بين 29 درجة مئوية نهارا و21 درجة ليلا، وتسجل المحافظات الساحلية 28 درجة مئوية نهارا و20 درجة ليلا، فيما تسجل شرم الشيخ 32 درجة مئوية نهارا و22 ليلا، وتصل إلى 34 درجة نهارا على محافظات جنوب الصعيد و20 درجة ليلا.

أضف تعليق