وزير التموين يطلق مشروع مراكز الغذاء الخضراء لأول مرة في مصر الاثنين المقبل

وزير التموين يطلق مشروع مراكز الغذاء الخضراء لأول مرة في مصر الاثنين المقبلوزير التموين

اقتصاد21-10-2023 | 12:11

يطلق الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بعد غد الاثنين مشروع مراكز الغذاء الخضراء لأول مرة في مصر بالتعاون مع وزارة التعاون الدولي والوكالة الفرنسية للتنمية AFD .

ويعقد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، بعد غد الاثنين مؤتمر صحفي لإطلاق مشروع مراكز الغذاء الخضراء .
واوضح المصيلحي، في بيان اليوم /السبت/ - أن المشروع سيتضمن أسواق جملة كبيرة من الجيل الثالث وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن زيادة سلاسل الإمداد والمنافذ السلعية لتساهم في توفير السلع الغذائية.

على جانب آخر .. تسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية، طوال الوقت على توفير كافة السلع الغذائية وكذلك تقليل حلقات تداول السلع والمنتجات للحد من الهدر، وأيضا تسعي الوزارة لخفض تكاليف النقل وسرعة تداول السلع من خلال التوسع في إنشاء المخازن الاسترتيجية والأسواق المركزية، بما ينعكس على السعر النهائي للمنتج لصالح المستهلك، ومن ضمن خطة الوزارة وجهاز تنمية التجارة الداخلية انشاء مراكز الغذاء الخضراء في مصر بمواصفات عالمية .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2