منتخب مصر للملاكمة يتوج بكأس البطولة العربية للشباب بعد حصد 11 ميدالية

منتخب مصر للملاكمة يتوج بكأس البطولة العربية للشباب بعد حصد 11 ميداليةالبطولة العربية للشباب للملاكمة

رياضة21-10-2023 | 21:55

توج المنتخب المصري للملاكمة للشباب مواليد عام 2005-2006، بكأس البطولة العربية في نسختها السادسة، والتي أقيمت في مصر خلال الفترة من 17 وحتى 22 أكتوبر الجاري، بمشاركة 65 لاعب من 10 دول في 13 ميزان.

وحقق المنتخب المصري كأس البطولة بعد احتلال المركز الأول في الترتيب العام بالبطولة بحصد 11 ميدالية متنوعة، بواقع 7 ميداليات ذهبية، و3 ميداليات فضية، وميدالية برونزية.

بينما جاء منتخب الجزائر في المركز الثاني، بتحقيق 12 ميدالية متنوعة بواقع ميداليتين ذهبيتين، و4 فضيات، و6 برونز، وتواجد المنتخب المغربي في المركز الثالث بحصد 12 ميدالية متنوعة، بواقع ميداليتين ذهبيتين، و4 فضيات، و6 برونز، وحقق منتخب تونس المركز الرابع بإجمالي ميداليتين ذهبيتين.

وقد حقق الميداليات الذهبية للمنتخب المصري كلًا من: (يوسف سيد عبدالحليم في وزن 51 كجم، أحمد محمد عبدالحفيظ في وزن 60 كجم، خالد ناصر حمدي في وزن 67 كجم، عبدالفتاح طارق في وزن 71 كجم، محمد حسام علي في وزن 75 كجم، فارس عادل في وزن 80 كجم، محمود محمد في وزن 92 كجم).

بينما حصد الميداليات الفضية كلًا من: (عبدالرحمن محمود في وزن 63,5 كجم، محمد عبدالهادي في وزن 86 كجم، محمد حسين فرج في وزن +92 كجم).

وقد شهد توزيع ميداليات البطولة وقام بتتويج اللاعبين كلًا من الدكتور محمد عبدالعزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة ونائب رئيس الاتحاد العربي وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور يوسف بن علي الكاظم رئيس الاتحاد العربي للملاكمة وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

بالإضافة إلى حضور العميد أحمد فاروق نائب رئيس الاتحاد المصري للملاكمة والمدير التنفيذي، ووحيد مدني مساعد مدير البطولة، وبعض رؤساء الوفود المشاركة في البطولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2