وزير التنمية المحلية: 480 مليون جنيه استثمارات السويس للعام المالي الحالي

وزير التنمية المحلية: 480 مليون جنيه استثمارات السويس للعام المالي الحاليوزير التنمية المحلية: 480 مليون جنيه استثمارات السويس للعام المالي الحالي

مصر22-10-2023 | 13:56

قال وزير التنمية المحلية هشام آمنه، إن الخطة الاستثمارية لمحافظة السويس للعام المالي الحالي، بلغت نحو 480 مليون جنيه؛ لتنفيذ مشروعات في مجالات رصف الطرق والنظافة وتحسين البيئة والكهرباء والإنارة وتدعيم احتياجات الوحدات المحلية، لافتا إلى أن الاستثمارات التي أنفقتها الدولة على السويس خلال فترة تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي بلغت حوالي 39.1 مليار جنيه .

جاء ذلك خلال زيارة وزير التنمية المحلية لمحافظة السويس، اليوم الأحد، لمبنى ديوان عام المحافظة؛ لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات التنموية داخل المدينة الباسلة، بحضور الدكتورة هالة سعيد وزيرة التخطيط ، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمحافظ عبد المجيد صقر .

وأشاد آمنة بالطفرة التنموية التي شهدتها محافظة السويس خلال الفترة الماضية في جميع القطاعات الخدمية التي تهم المواطنين وتحسين مستوي معيشتهم.
وهنأ وزير التنمية المحلية شعب السويس بمناسبة العيد القومي للمحافظة الذي شهد ملحمة وطنية شاهدة على بطولات أبناء شعب السويس العظيم، قائلا "كل عام وشعب السويس بخير ومصر في أمن وآمان".

كما أشاد وزير التنمية المحلية بحجم الأداء المشرف الذي قام به الجهاز التنفيذي لمحافظة السويس خلال الفترة الماضية، مؤكدا على الاهتمام الذي يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسي لمحافظة السويس لتطوير وتنمية المحافظة في جميع القطاعات وتحسين حياة أهالي السويس .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2