بسمة وهبة تتصدر التريند بعد توجيه رسالة بالعبرية للإسرائيليين.. ماذا قالت؟

بسمة وهبة تتصدر التريند بعد توجيه رسالة بالعبرية للإسرائيليين.. ماذا قالت؟بسمة وهبة تتصدر التريند بعد توجيه رسالة بالعبرية للإسرائيليين.. ماذا قالت؟

مصر22-10-2023 | 15:48

بسمة وهبة تتصدر التريند بعد توجيه رسالة ب العبرية للإسرائيليين.. ماذا قالت؟

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إثارتها جدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب رسالة وجهتها بالعبرية إلى الإسرائيليين.

وقالت بسمة وهبة فى رسالته: "طلبت من الإسرائيليين سؤال الحكومة: لماذا لم تتحدث عن الأسرى؟ ولماذا يغامر نتنياهو بالأسرى من خلال قطع المياه والطعام والكهرباء عن القطاع، بمن فيهم الأسرى الموجودون داخل غزة".

وأضافت بسمة وهبة: أنها توجّهت للشعب الإسرائيلي مطالبة إياهم بالوعي، قائلة: "شعب إسرائيل فوقوا أنا قلت إن نتنياهو ليس رئيس وزراء حكيما، هذا شخص متهور ومجرم حرب ولم يتحدث عن الأسرى ولم يهتم بمصيرهم داخل قطاع غزة رغم أن عددهم كبير".

وناشدت الإعلاميين الإسرائيليين لإعادة الحسابات والبحث عن حل حتى يعيش الشعبان الإسرائيلي والفلسطيني في سلام، قائلة: "لابد أن تعرفوا أن فلسطين أرض للفلسطينيين ولا يوجد نص إلهي يقول إن إسرائيل مكانها فلسطين".

وأوضحت أن هناك أشخاصا في إسرائيل يدركون حقيقة ما يحدث ومنهم نائب في الكنيست الإسرائيلي عندما صرّح بأن ما يحدث في غزة هو "الهولوكوست"، والذي تفعله إسرائيل في غزة مثل الذي فعله هتلر في اليهود، وتم فرض الإقامة الإجبارية على هذا النائب، و الحكومة الإسرائيلية كذابة في كل شيء.

وبررت بسمة وهبة حديثها باللغة العبرية قائلة: "عاوزة الشعب الإسرائيلي يعرف بنيامين نتنياهو بيعمل فيهم إيه لأن معظم البوستات المنشورة على السوشيال ميديا نحن فقط الذي نراها لأنها عليها بلوك وتعتيم"، وفق تعبيرها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2