بعد وصولهم سالمين إلى قنا.. جنوب الوادي تعقد اختبار تأهيلي الدكتوراة للأخوة الفلسطينيين

بعد وصولهم سالمين إلى قنا.. جنوب الوادي تعقد اختبار تأهيلي الدكتوراة للأخوة الفلسطينيينالدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي

محافظات22-10-2023 | 19:12

صرح الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، أن كلية التربية الرياضية قررت عقد امتحانات تأهيلي الدكتوراة للطلاب الفلسطينيين بعد فتح معبر رفح، والتي حالت الظروف دون حضورهم الامتحانات بسبب إغلاق المعبر طوال الفترة السابقة، وذلك اتساقًا مع تضامن الجامعة مع دولة فلسطين الشقيقة في الأحداث الأخيرة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتقديم الدعم لدولة فلسطين الشقيقة، وتعليمات وزير التعليم العالي، بتقديم كل التسهيلات الممكنة للطلاب الفلسطينيين في مصر.

وأشار "عكاوي"، إلى أن الجامعة كانت قد أطلقت حملة للتبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين، بالإضافة إلى العديد من المسيرات الرافضة للعنف المتزايد.

وصرح الدكتور عبدالحق سيد عميد كلية التربية الرياضية، أن امتحانات تأهيلي الدكتوراة تُعقد للطلاب الفلسطينيين بشكل خاص لمدة ثلاثة أيام، من الإثنين الموافق 23 أكتوبر وحتى الأربعاء 25 أكتوبر، مؤكدًا على أن الجامعة وفرت كل سبل الراحة للأخوة الفلسطينين نتيجة معاناتهم طوال الفترة السابقة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2