كبير المصريين

كبير المصرييندكتور / يحيى هاشم

الرأى23-10-2023 | 10:28

نشهد كل يوم تحديات جديدة على مختلف المحاور الاستراتيجية للدولة و نرى سرعة الأحداث و تطورها من حولنا و خاصة ما يحدث في الأراضي الفلسطينية من عدوان غاشم لإسرائيل على المدنيين بغزة و تدمير الأخضر و اليابس بجرائم أقل ما توصف به أنها جرائم حرب و جرائم ضد الإنسانية.

و لاشك في أن الدولة المصرية بقيادة كبير المصريين الرئيس عبد الفتاح السيسي بذلت و تبذل كل الجهد الممكن لإيقاف هذا العدوان و تقديم الدعم والمساندة للشعب الفلسطينى بالتعاون مع كافة الأطراف المعنية الدولية و الإقليمية .

و قد جائت كلمات كبير المصريين الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر القاهرة للسلام واضحة و قاطعة و محددة و تعبر عن لسان حال كل المصريين بأن تصفية القضية الفلسطينية لن يحدث على حساب مصر و ان فكرة تهجير الفلسطينيين إلى سيناء أمر مرفوض وغير وارد نهائيا.

و يجب على العالم كله أن يدرك و يعي أن مصر دولة كبيرة ذات سيادة و قواتها المسلحة العظيمة من أعظم جيوش العالم فالجندي المصري هو خير أجناد الأرض و نحن قادرون على الدفاع عن أرضنا بل و إبادة و سحق من يتجرأ على حبه رمل واحدة من أراضيها و لكن مصر جعلت من السلام خياراً استراتيجياً لها فالسلام هو لغة الأقوياء القادرون .

أن هذه الظروف الصعبة وهذه اللحظات الفارقة من عمر الوطن و وفقا لوعينا بكل ما يحدث من حولنا نقول جميعا اننا صفا واحدا خلف كبير المصريين الرئيس عبد الفتاح السيسي داعمين له و داعمين لقواتنا المسلحة العظيمة و داعمين لهذا الوطن العظيم مصر أم الدنيا كلها و سنظل دائما حماة الوطن و سلاما عليكي يا بلادي في كل وقت و في كل حين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2