محافظ المنوفية: المجتمع المدني يلعب دورا كبيرا في دعم جهود الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

محافظ المنوفية: المجتمع المدني يلعب دورا كبيرا في دعم جهود الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامةمحافظ المنوفية

محافظات23-10-2023 | 12:30

أكد محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون، أن منظمات المجتمع المدني تلعب دورا كبيرا في دعم جهود الدولة في خدمة المجتمع كونها شريكا فاعلا في النهوض بالإنسان وتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال توعية المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الانتخابية القادمة كحق وواجب وطني باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز الديمقراطية ورسالة حضارية ترسخ قيم المواطنة والانتماء والسلم المجتمعي.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، اليوم الإثنين، رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية عضو التحالف الوطني الدكتور طلعت عبد القوي والوفد المرافق له، وذلك على هامش حضور فعاليات مؤتمر دور مؤسسات العمل الأهلي في خدمة المجتمع تحت عنوان: "انزل شارك مصر أهم.. قوتنا في وحدتنا" المنعقد بقصر ثقافة شبين الكوم.

وأشار أبو ليمون إلى أن المنوفية من المحافظات الرائدة على مستوى الجمهورية في المشاركة بالعملية الانتخابية بما يعكس الروح الوطنية التي يتمتع بها أبناء وشعب المحافظة وحرصهم على المشاركة السياسية للنهوض بمصر.

من جانبه.. قدم رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية الشكر إلى المحافظ، لجهوده الملموسة ودعمه المتواصل لمنظمات العمل الأهلي والتنموي في خدمة المجتمع والمواطنين.

أضف تعليق