محافظ الدقهلية: مركز الطوارئ والسلامة يهدف لدعم خطط التنمية وتحقيق رؤية مصر 2030

محافظ الدقهلية: مركز الطوارئ والسلامة يهدف لدعم خطط التنمية وتحقيق رؤية مصر 2030محافظ الدقهلية

محافظات24-10-2023 | 14:30

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار أن مركز السيطرة لخدمات الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ، يهدف لدعم خطط التنمية المستدامة للدولة وتحقيق رؤية مصر 2030 للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وأرواح المواطنين، من خلال شبكة موحدة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم الثلاثاء مركز السيطرة والذي تم الانتهاء من إنشائه داخل ديوان عام محافظة الدقهلية تمهيدا لافتتاحه في نوفمبر القادم.

وقال مختار- خلال جولته - إن مشروع الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة يعد إنجازا تاريخيا ونقلة حضارية كبرى في التعامل مع الأزمات والطوارئ من خلال منظومة واحدة،موضحا أن المركز يدعم جهود الدولة في مجالات التأمين باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة .

وأضاف المحافظ أن الشبكة مؤمنة وهي بمثابة العمود الفقري لاتصالات وتطبيقات وأنظمة الجهات الحكومية، وتحسين جودة خدمات الإغاثة والطوارئ بتقليص زمن الاستجابة للحدث، والتعاون والتكامل بين كافة الجهات المعنية وإتاحة البيانات الدقيقة والموقوتة، كما سيساهم في الحفاظ علي خصوصية بيانات الدولة المصرية، وترشيد الأعباء المالية، وتقليص وسرعة التعامل مع الحوادث والكوارث .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2