محافظ البحر الأحمر: تذليل العقبات أمام قطاع الكهرباء لسرعة إنجاز الأعمال

محافظ البحر الأحمر: تذليل العقبات أمام قطاع الكهرباء لسرعة إنجاز الأعمالمحافظ البحر الأحمر: تذليل العقبات أمام قطاع الكهرباء لسرعة إنجاز الأعمال

محافظات24-10-2023 | 18:41

أكد محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي، دور قطاع الكهرباء المحوري في توفير الطاقة الكهربائية المستقرة، والذي يساهم بفاعلية في التنمية الحضارية للمحافظة، مشددا على استعداده للتدخل بشكل شخصي وفوري في تذليل أي عقبات تواجه شركة القناة لتوزيع الكهرباء؛ وذلك لسرعة التواصل وإنجاز الأعمال.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم الثلاثاء مع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء المهندس سامي أبو وردة؛ لبحث المشاريع التي تقوم الشركة بتنفيذها بنطاق المحافظة.

وأكد المحافظ - خلال اللقاء - الدعم والاهتمام الكبير الذي توليه الدولة للمحافظة باعتبارها قاطرة من قاطرات التنمية خاصة في مجال السياحة وأحد أهم موارد العملة الصعبة.

ومن جانبه، أكد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، أن المحافظة بقيادة المحافظ عمرو حنفي، تقدم جميع التسهيلات المطلوبة للشركة لتوزيع الكهرباء في المحافظة، مؤكداً على الدعم والتعاون والتنسيق الكامل مع المحافظة بهدف الاستمرار في تقديم خدمة مستقرة ومستمرة ومميزة خلال المرحلة المقبلة.

كما أشار إلى أن الشركة على الاستعداد الكامل لتلبية كافة احتياجات المحافظة من الطاقة الكهربائية والانتهاء من كافة المشروعات الجارية التنفيذ بالمحافظة، حيث تم مناقشة المشاريع التي تقوم الشركة بتنفيذها بنطاق المحافظة، كما تم مناقشة خطط الإحلال والتجديد والتوسعات وكذلك مديونية القطاع السياحى بالمحافظة لدي شركة القناة لتوزيع الكهرباء حيث أبدي المحافظ استعداده التام للمساعدة فى تحصيل مستحقات الشركة باعتبارها أموال عامة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2