بسمة وهبة تسخر من لجان إسرائيلية فبركت مقطع فيديو لها: "عاوزة أكسر الشاشة"

بسمة وهبة تسخر من لجان إسرائيلية فبركت مقطع فيديو لها: "عاوزة أكسر الشاشة"بسمة وهبة تسخر من لجان إسرائيلية فبركت مقطع فيديو لها: عاوزة أكسر الشاشة

TV24-10-2023 | 21:39

عبّرت الإعلامية بسمة وهبة، عن صدتمها بعدما شاهدت مقطع الفيديو الذي فبركته لجان إلكترونية إسرائيلية بالذكاء الاصطناعي، وهي تتحدث باللغة العبرية وتهاجم حماس وتدافع عن دولة الاحتلال.

وقالت "وهبة"، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر قناة "المحور"، ساخرةً من مقطع الفيديو: "أنا لبلب في في الفيديو ده باللغة العبرية، أنا عاوز أكسرني، عاوز أكسر الشاشة، ولا أستوعب ما يحدث".

واستمرت الإعلامية في التعليق على الفيديو المفبرك لها وهي تتحدث باللغة العبرية عبر تقنية الذكاء الاصطناعي، قائلة: "هل أنا الشخصية اللي في الشاشة دي؟! يرضيكم كده؟! عاوزة أستحلفكم بالله، هل دي لغتي؟! مش أنا بتكلم عِبري مكسر ومش عاجبكم، حد شاف فمي؟! هذا ليس فمي، لكنه صوتي المفبرك بتقنيات الذكاء الاصطناعي".

وفي وقت سابق، وجهت الإعلامية بسمة وهبة، رسالة باللغة العبرية موجهة إلى الإسرائيليين، جراء الأحداث الجارية في فلسطين من قصف وتهجير لأهالي غزة.

وقالت بسمة بالعبرية طالبة من الإسرائيليين سؤال الحكومة: «لماذا لم تتحدث عن الأسرى؟ ولماذا يغامر نتنياهو بالأسرى من خلال قطع المياه والطعام والكهرباء عن القطاع؟، بمن فيهم الأسرى داخل غزة».

وأتمت الإعلامية ، أنها توجّهت للشعب الإسرائيلي مطالبة إياهم بالوعي، قائلة: «شعب إسرائيل فوقوا أنا قلت إن نتنياهو ليس رئيس وزراء حكيما، هذا شخص متهور ومجرم حرب ولم يتحدث عن الأسرى ولم يهتم بمصيرهم داخل قطاع غزة رغم أن عددهم كبير».

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2