رئيس مياه الإسكندرية يبحث مع وفد نقابي يوناني وبلغاري سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات

رئيس مياه الإسكندرية يبحث مع وفد نقابي يوناني وبلغاري سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبراتجانب من اللقاء

محافظات25-10-2023 | 19:45

بحث رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية المهندس أحمد جابر، مع وفد من من نقابتي المرافق لكل من دولتي اليونان وبلغاريا، سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين.

وقال رئيس الشركة في بيان إن اللقاء يأتي في إطار تبادل الخبرات النقابية منها والمهنية وسبل تعزيز التعاون والصداقة المشتركة التي تربط بين مصر ودولتي اليونان وبلغاريا، فيما يخص شئون المياه.

وأكد المهندس أحمد جابر، أهمية تحقيق أقصى درجات التعاون والتنسيق بين الدول المشاركة، وتم استعراض سبل تعزيزها في الفترة القادمة ومواجهة التحديات الجديدة للتغيرات المناخية ورؤية مصر 2030.

وأشار إلى أن هذه الزيارات تعتبر بمثابة فرصة تبادل الخبرات بين شركة مياه الإسكندرية وشركات مياه الشرب على مستوى العالم؛ مما يساعد على اكتساب خبرات عملية جديدة وأحدث التكنولوجيا المستخدمة في عمليات تنقية مياه الشرب، وأيضاً تبادل الخبرات النقابية والمهنية لتنمية المستوى العلمي والعملي خاصة في مجال الموارد المائية والإدارة الرشيدة للاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في تطوير المنظومة المائية في مصر وتعظيم العائد منها.

وفي سياق متصل، اصطحب جابر الوفد في جولة لمحطة مياه شرقي والتعرف على مراحل تنقية المياه، بداية من دخولها المحطة وحتى خروجها للمستهلك مرورا بالمعامل، وللاطلاع على أحدث المستجدات والتقنيات الفنية والمعملية المتخصصة في معالجة المياه فيما يخص مجال مياه الشرب وتنقية ومعالجة المياه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2