صور | محمد صلاح يواصل استعداداته مع ليفربول للموسم الجديد

صور | محمد صلاح يواصل استعداداته مع ليفربول للموسم الجديدصور | محمد صلاح يواصل استعداداته مع ليفربول للموسم الجديد

* عاجل2-8-2018 | 16:53

كتب: محمد عفيفيى 
خاض النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول الانجليزى  اليوم، الخميس  تدريباته ، على هامش معسكر الاعداد المقام حالياً في فرنسا استعداداً لبدء منافسات الموسم الجديد.
ويواجه  ليفربول نظيره نابولى الايطالي بعد غد السبت في مباراة ودية، قبل أن يختتم استعداداته للموسم الجديد بمواجهة تورينو الايطالي في السابع من أغسطس الجاري بملعب "آنفيلد".
ويفتتح ليفربول مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج بمواجهة وستهام يونايتد يوم 12 أغسطس القادم، بينما يلتقى مع كريستال بالاس يوم 20 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الثانية، فيما يلعب مع برايتون يوم 25 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثالثة ثم ليستر سيتى مطلع سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة، وتوتنهام يوم 15 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الخامسة.
[caption id="attachment_164743" align="aligncenter" width="879"] محمد صلاح فى تدريبات ليفربول[/caption] [caption id="attachment_164745" align="aligncenter" width="885"] صلاح فى تدريبات ليفر بول[/caption] [caption id="attachment_164746" align="aligncenter" width="886"] صلاح فى تدريبات ليفربول[/caption]
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2