اتحاد قصار القامة يحتفل باليوم العالمى للأقزام فى استاد القاهرة

اتحاد قصار القامة يحتفل باليوم العالمى للأقزام فى استاد القاهرةنهال عنبر خلال الاحتفالية

مصر26-10-2023 | 00:41

احتفل اتحاد رياضات الأقزام "قصار القامة"، أمس الأربعاء، باليوم العالمى للأقزام تحت رعاية اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى ولجنة رياضات قصار القامة برئاسة علي شعبان، وشهد الاحتفال تكريم عدد من الأبطال الرياضيين من قصار القامة "الأقزام"، الذين حققوا بطولات خلال العام الجاري في مختلف المسابقات.

ووجه اتحاد رياضات الأقزام الشكر إلى اللجنة البارالمبية على دعمهم المستمر لقصار القامة، حيث يكون التجمع لكل لاعبى قصار القامة والأندية التى تمارس نشاط قصار القامة، وحرص كل أعضاء اللجنة على التواجد وفى مقدمتهم الفنانة نهال عنبر والدكتورة عبير نصار، وذلك من أجل توصيل رسالة مصر للعالم أننا قادرون باختلاف، ويتمنى الاتحاد أكبر مشاركة من الشعب المصرى هذا اليوم كدعم معنوى ل قصار القامة بمصر والعالم فى عيدهم.

كما أجرت اللجنة البارالمبية قبل أيام انتخابات أول جمعية تأسيسية لرياضات الأقزام (الاتحاد المصرى لرياضات الأقزام تحت التأسيس) بحضور 13 ناديا، وأشرف على إجراءات التصويت والفرز عماد رمضان أمين صندوق اللجنة، فى حضور الدكتورة هويدا مندى المدير التنفيذى للجنة.

يشار إلى أنه قد فاز كل من: على شعبان رئيسا والفنانة نهال عنبر نائبا لرئيس الاتحاد وعلاء سيد أحمد أمينا للصندوق، وفى العضوية فاز كل من: صفاء أحمد عز الدين وعبير أحمد محمد وعبد الرحمن بركات ومحمد عبد الله السيد.

أضف تعليق