كريستيان جروس يتحدث عن أهمية مباراة الاتحاد وطريقة اللعب أمام بتروجيت

كريستيان جروس يتحدث عن أهمية مباراة الاتحاد وطريقة اللعب أمام بتروجيتكريستيان جروس يتحدث عن أهمية مباراة الاتحاد وطريقة اللعب أمام بتروجيت

*سلايد رئيسى3-8-2018 | 18:54

كتب - سالم الحصرى
أكد كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك ، بأنه استعد جيدا لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة الثانية من الدوري العام .، مؤكدا بانه ينظر الي المواجهة المقبلة بصورة وطريقة ايجابية ، خاصة وانه يعتبرها المواجهة الاولي للفريق علي ارضه والفوز بها هي خطوه فى غاية الاهمية .
وأضاف المدير الفني للزمالك ، بانه يلعب بطريقه هجوميه هدفها الضغط علي المنافس والسيطرة علي مجريات الأمور داخل الملعب وهو ماحدث من لاعبي الزمالك في لقاء بتروجيت ، وكان هناك هجوما صريحا طوال التسعين دقيقه .
وواصل جروس حديثه ، بان هدفه من الطريقه التي لعب بها امام بتروجبت كان الفوز وهذا ما ظهر للجميع ولكن لم يتحقق ذلك بسبب الفرص التى أهدرت علي مدار الشوطين وأوضح المدير الفني ، بانه يعلم جيدا امكانيات لاعبيه وكيفيه توظيفها بالطريقة التي يراها تخدم خطته مشيرا الي ان الكره يوجد بها اوقات كثيرة يكون اللاعب في حالته ، وبعض الاحيان يكون خارج حالته الطبيعيه. وأختتم جروس تصريحاته ، قائلا ان العمل يحتاج الي اجتهاد من اجل تحقيق الهدف وهو ما يسعى لتحقيقه مع اللاعبين ، مؤكدا انه متفائل بالقادم ويطمئن جماهير الزمالك ان شكل الفريق سيتغير وسيكون افضل خلال الفتره القادمه.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2