وزير الرياضة يكرم السباح عبد الرحمن سامح لحصوله على ذهبية اليونان وفضية المجر

وزير الرياضة يكرم السباح عبد الرحمن سامح لحصوله على ذهبية اليونان وفضية المجر السباح عبد الرحمن سامح

رياضة26-10-2023 | 13:53

كرم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، البطل المصري عبد الرحمن سامح لاعب المنتخب المصري للسباحة، بعد حصده الميدالية الفضية بسباق 50 متر فراشة في بطولة كأس العالم التي أقيمت في مدينة بودابست بالمجر، والميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم باليونان وذلك بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري وعضو الاتحاد الدولي للسباحة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تقديره لإنجازات البطل المصري عبد الرحمن سامح العربي، مشدداً على أنه سيدعمه خلال الفترة القادمة لتحقيق مزيد من الإنجازات، مضيفًا أن ما قام به عبد الرحمن سامح هو إنجاز رياضي جديد بعد حصده ميداليتين في بطولتي عالم بمنافسات 50 متر فراشة.
من جانبه، ثمن المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري وعضو الاتحاد الدولي للسباحة ونائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بمجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي واهتمامه بالرياضة، مشيرا إلى أن الدكتور صبحي أساس كل الإنجازات في الرياضة خلال الفترة الأخيرة.
من جانبه، عبر عبد الرحمن سامح العربي السباح المصري الفائز بذهبية وفضية في منافسات 50 م فراشة في بطولتي العالم باليونان والمجر عن سعادته، وذلك على هامش التكريم الخاص الذي دعا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للسباح الأوليمبي.

أضف تعليق