ناصيف زيتون يأجل حفله فى العراق تضامنا مع غزة

ناصيف زيتون يأجل حفله فى العراق تضامنا مع غزةناصيف زيتون

ثقافة وفنون29-10-2023 | 08:50

قرر الفنان ناصيف زيتون والشركة المنظمة لحفله في العراق يوم 2 نوفمبر المقبل تأجيل الحفل ويأتي ذلك تضامناً مع الأحداث التي تشهدها غزة من الهجمات المتكررة من جيش الاحتلال .

وكان قد نشر ناصيف زيتون تعليقا يرد فيه بطريق غير مباشرة فى أول تعليق له يدعم فيه فلسطين ويدين الاحتلال الاسرائيلي وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

وقال ناصيف زيتون : مفهوم الخير و الشر لم يعد موجود .. القوي دائماً على صواب و صاحب قرار و الكون يهتف له و يقف بصفه ويقول معه كل الحق ، بَشع و كريه و مُؤسف و مُذل و مُحزن المشهد الذي وصلنا اليه، وكمية الغبن و العجز الموجودة في قلب المواطن العربي لا توصف.

وتابع : يارب انصر المستضعفين و قوي قلبهم و عزيمتهم يارب صَبر قلوب كل الامهات، يا رب كن عوناً لكل اب يحمل ابنه بين يديه ميت. لا يوجد ابشع من هذا الواقع الذي وصلنا اليه و لا اكثر من هكذا نفاق, الانسانية كذبة و الحقوق ضائعة و معدومة ، يارب ارحم جميع الشهداء وصبّر ذويهم و ارفع شبح الحرب و الدمار عنا يا ارحم الراحمين، العنف لا يجلب الا العنف ولا يحل اي مشكلة.سلامك ورحمتك علينا يا الله.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ناصيف زيتون طرحه أغنية "خط أحمر" ، وهى أول تجاربه للغناء باللهجة المصرية، ومن خلال تصوير الأغنية تغزل في مصر وشعبها، واعتمد على عرض أشهر المعالم المصرية خلال الكليب، والأغنية من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع عمر صباغ.

أضف تعليق

زيارات تاريخية.. وشراكة استراتيجية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2