سكرتير عام محافظة البحيرة يتفقد عدداً من منافذ السلع الغذائية بكفر الدوار

سكرتير عام محافظة البحيرة يتفقد عدداً من منافذ السلع الغذائية بكفر الدوارصورة ارشيفية

محافظات29-10-2023 | 18:19

في إطار الجولات الميدانية المستمرة بكافة مدن ومراكز المحافظة للوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالمتابعة المستمرة على كافة الأسواق والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة والمحال التجارية للتأكد من تطبيق مبادرة تخفيض أسعارالسلع الأساسية والاستراتيجية والالتزام بالأسعار المخفضة والتصدى لأى محاولات احتكارية للسلع أو التلاعب بأسعارها.

قام اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة بتفقد عدد من المحال والمنافذ والسلاسل التجارية بمركز ومدينة كفر الدوار لمتابعة توافر السلع الغذائية والإستراتيجية بالأسواق والتأكد من ضبط الأسعار، بالإضافة إلى وضع الأسعار في مكان معلن وواضح للمواطنين، وذلك بحضور اللواء عبد العزيز قطاطو رئيس مركز ومدينة كفر الدوار وم. مجدى الخضر مدير مديرية التموين.

وخلال جولته شدد على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية بالتنسيق بين الأجهزة التنفيذية و مديرية التموين وكافة الجهات المعنية للتأكد من التزام التجار والمحال التجارية بتخفيض أسعار السلع، وضبط منظومة الأسعار وإحكام السيطرة على الأسواق مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2