محافظ قنا يبحث آخر مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع "حينا"

محافظ قنا يبحث آخر مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع "حينا"جانب من اللقاء

محافظات31-10-2023 | 17:14

بحث محافظ قا أشرف الداودي، خلال استقباله اليوم الثلاثاء، فريق عمل مشـروع التنمية الحضـرية المتكاملة "حينا"، آخر مستجدات الموقف التنفيذي لل مشروع وعرض ومناقشة المخطط التفصيلي المقترح ل منطقة الحميدات المعد باستخدام منهجية إعادة ترتيب الأراضي، وكذلك أعمال مكون البنية التحتية بالمشروع.

واستمع محافظ قنا، إلى شرح تفصيلي للمخطط التفصيلي المقترح لمنطقة الحميدات، موجها مسؤولي الأملاك والزراعة والتخطيط العمراني والوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وهيئة المساحة، بضرورة التعاون الكامل مع القائمين على ال مشروع والجهات الشريكة لتحقيق الأهداف المرجوة من المشروع.

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من الأنشطة المتبقية بالمشروع، إلى جانب توثيـق كافـة مراحـل التنفيـذ بشكل كامـل وذلك لضمان استدامة النتائج المرجـوة ونقـل الخبـرات للكـوادر على المستوى المحلي.

ومن جانبها، أشـادت الدكتورة مها محمد فهيم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتخطيط العمراني، بالتعاون المثمر بين الهيئة والمحافظة في كافة الأعمال المتعلقة بالتخطيط العمراني على كافة المستويات التخطيطية، بما يساهم في الارتقاء بجودة حياة المواطن وتحسين مســتوى معيشـته في مختلف نواحي الحياة، مؤكدة أهمية مشـروع "حينا" نظرا لتبنيه منهجية وآليات وأدوات مبتكرة ساهمت بشكل كبير في التعامل مع التحديات التي واجهته.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2