"غنيم" يكرم مدير الصناعات الحرفية لبلوغه سن التقاعد تقديرا لتفانيه وإخلاصه في عمله

"غنيم" يكرم مدير الصناعات الحرفية لبلوغه سن التقاعد تقديرا لتفانيه وإخلاصه في عملهجانب من اللقاء

محافظات31-10-2023 | 18:17

كرم الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، الأستاذ محمد كامل مدير إدارة الصناعات الحرفية بديوان عام المحافظة ، لبلوغه السن القانوني للتقاعد، حيث أهداه درع المحافظة تقديراً لتفانيه وإخلاصه طوال فترة عمله بالجهاز التنفيذي ببني سويف، مُتمنيًا له حياة أفضل خلال الفترة العملية المقبلة.

من جانبه عبر " كامل " ، عن شكره وتقديره للمحافظ "د.محمد هاني غنيم" وحرصه على حضور حفل الاحتفاء بتكريمه في ختام مسيرته التنفيذية، مؤكدة على أن تكريمه من قبل محافظ الإقليم بمثابة تكريم الدولة على فترة عملها بالمحافظة.

شهد التكريم الذي أقيم بنادي الإدارة المحلية حضور كل من: الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ ، السيد بلال حبش نائب المحافظ،، اللواء حازم عزت السكرتير العام، اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد ، العميد أركان حرب محمد سمير المستشار العسكري للمحافظة ، وعدد من مديري الإدارات والعاملين بديوان عام المحافظة.

يذكر أن أ.محمد كامل تقلد العديد من المناصب الإدارية خلال فترة خدمته بديوان عام المحافظة،بداية من عمله بالإدارة العامة للعلاقات ، وانتقاله للعمل بمكتب السيد محافظ بني سويف ،ثم قضى 7 سنوات مديرا عاما للعلاقات العامة ، وبعدها تم تكليفه مديرا للصناعات الحرفية حتى بلوغه سن التقاعد القانونية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2