مهند العكلوك لـ"القاهرة الإخبارية": مصر تحركت منذ اللحظة الأولى للعدوان

مهند العكلوك لـ"القاهرة الإخبارية": مصر تحركت منذ اللحظة الأولى للعدوانمهند العكلوك لـ القاهرة الإخبارية : مصر تحركت منذ اللحظة الأولى للعدوان

TV31-10-2023 | 19:20

قال السفير مهند العكلوك مندوب فلسطين الدائم لدى جامعة الدول العربية، إن 1.4 مليون فلسطيني نزحوا من شمال غزة إلى جنوبها، مشددًا على أن قادة المجتمع الدولي أعطوا إسرائيل الحق في إبادة الفلسطينيين، مشددًا على أن غزة تحولت إلى مقبرة جماعية.

وأضاف العكلوك، في مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "القانون الدولي لا يعطي الاحتلال حق الدفاع عن النفس، بل يعطي المعتدى عليه والمحتلة أراضيه الحق في الدفاع عن نفسه وتقرير المصير".

وتابع مندوب فلسطين الدائم لدى جامعة الدول العربية: "اليوم، تم قلب الأمور رأسا على عقب من خلال ابتذال العالم لما حدث في 7 أكتوبر وتضخيم الأحداث حتى إنهم قالوا إن الفلسطينيين أحرقوا الأحياء وقطعوا رؤوس الأحياء واغتصبوا النساء، وكل ذلك لا دليل عليه".

وأوضح السفير مهند العكلوك مندوب فلسطين الدائم لدى جامعة الدول العربية: "هذه الإبادة التي نتعرض لها يجب ألا نصمت عليها ونحن نراها على الهواء"، مشيرًا إلى أن مصر تحركت منذ اللحظة الأولى لعدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، ومؤكدًا أن أحياء بأكملها في غزة دمرت جراء العدوان الإسرائيلي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2