قرارات مجلس جامعة جنوب الوادي في اجتماعة اليوم

قرارات مجلس جامعة جنوب الوادي في اجتماعة اليوممجلس جامعة جنوب الوادي

محافظات1-11-2023 | 13:44

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا، برئاسة الدكتور احمد عكاوي رئيس الجامعة على إقامة المؤتمر الدولي الرابع لكلية العلاج الطبيعي تحت عنوان ( رؤية جديدة للحياة من خلال العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل)، وذلك في الفترة من 14 إلى 16 فبراير 2024، وعقد المؤتمر الرابع لقسم جراحة المسالك البولية بكلية الطب بمدينة الغردقة في الفترة من 1- 4 مايو2024، وعقد مؤتمر لقسم الأورام بكلية الطب بالتعاون مع الشبكة المصرية لأبحاث السرطان خلال الفترة من 21 إلى 24 فبراير2024 بمدينة الأقصر .

ووافق المجلس على بروتوكول التعاون بين كلاً من جامعة جنوب الوادي و الجامعة الأمريكية ب القاهرة وذلك نحو افتتاح مركز للتطوير المهني بالجامعة وفرعها بالغردقة، وبرتوكول تعاون بين وحدة التدريب التابعة لكلية العلوم وشركة تكنوستيم بأسيوط ، و بروتوكول التعاون بين الجامعة و المعهد العالي للخدمة الاجتماعية .

وأحيط مجلس الجامعة علماً بموافقة كلاً من مصطفى بكري رئيس تحرير جريدة الأسبوع على تمويل كرسي بحثي بإسم المرحوم الدكتور محمود بكري لبحوث الاعلام ودوره في توثيق التراث القنائي، وموافقة الدكتور مصطفى وزيري أمين المجلس الأعلى للأثار على تمويل كرسي بحثي لبحوث أثار نجع حمادي وفرشوط وأبوتشت .

وقدمت كريمة كمال الأستاذ المساعد ب كلية الإعلام عرضاً لإجراءات الحملة الإعلامية للسمعة المؤسسية بمستشفيات قنا الجامعية .

و استعرض مجلس الجامعة التوصية باستحداث جامعة قنا التكنولوجية داخل الحرم الجامعي على مساحة 27 فدان داخل أسوار الجامعة وتم مخاطبة وزارة التعليم العالي .

ووافق المجلس على اعتماد الامكانيات المادية والبشرية الخاصة بالدبلوم العام والخاص في الدراسات الإسلامية ( بنظام الساعات المعتمدة ) و اعتماد الامكانيات المادية والبشرية الخاصة ببرنامج اللغة الفرنسية والترجمة بكلية الألسن ب جامعة جنوب الوادي الأهلية و فتح برنامج كلية الفنون والتصميم ب جامعة جنوب الوادي الأهلية .

وقرر المجلس ترشيح الدكتور محمد محمود علي الجهيني الأستاذ المتفرغ بقسم الآثار الإسلامية بكلية الآثار لجائزة الدولة التقديرية في العلوم الاجتماعية في تخصص الآثار الإسلامية .

كما وافق المجلس على دليل الخدمات العامة ل جامعة جنوب الوادي المقدم من نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

أيضاً وافق المجلس على تعيين الدكتور أبو الحمد مصطفي صالح أستاذ بكلية التجارة، وتعيين الدكتورة عبير عبد المعز في وظيفة أستاذ مساعد بكلية الزراعة، والتعيين في درجة مدرس للدكتور الطيب عبد العال مصطفى بكلية الطب، والدكتورة دعاء محمد سيد عمر في وظيفة مدرس بكلية التربية بالغردقة، ومنح درجة الدكتوراه لعدد 9 باحثين و منح درجة الماجستير لعدد 33باحث من مختلف كليات الجامعة .

ووافق المجلس على منح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2023 الدور الثاني درجة الدبلوم ( الدبلوم المهنية - الدبلوم العام نظام العامين - الدبلوم العام نظام العام الواحد - الدبلوم الخاصة ) وعددهم ( 360) طالب وطالبة من كلية التربية .

و منح الطلاب الناجحين في دبلوم الدراسات العليا في العلوم الدور الاول ( دبلوم الميكروبيولوجيا التطبيقية - دبلوم الفيزياء الإشعاعية - دبلوم الكيمياء التطبيقية ) وعددهم (94) طالب وطالبة من كلية العلوم .

ووافق المجلس على منح الطلاب الناجحين دبلوم الدراسات العليا في العلوم الدور الاول ( دبلوم الميكروبيولوجيا التطبيقية - دبلوم الفيزياء الإشعاعية - دبلوم الكيمياء التطبيقية ) وعددهم (94) و منح الطلاب الناجحين في امتحان الدور الأول ( الدبلوم المهني في العيادة النباتية وتقنيات صحة النبات ) وعددهم ( 11 ) بالنقاط والتقدير الحاصل عليه.

ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور سبتمبر 2023 درجة البكالوريوس في التجارة ( انتظام - انتساب عام - انتساب موجه ) شعب مختلفة وعددهم ( 206) ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور سبتمبر 2023 درجة البكالوريوس في التجارة ( شعب اللغة الانجليزية ) وعددهم (13) .

و منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور سبتمبر 2023 درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي ( شعبة عامة ) وعددهم (10) ، منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور سبتمبر 2023 درجة البكالوريوس في الهندسة ( شعب مختلفة) وعددهم (7) ،منح الطلاب الناجحين دور سبتمبر 2023 درجة الليسانس في الحقوق لائحة ( جديدة - قديمة ) وعددهم ( 141 ) ، و منح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2023 درجة البكالوريوس في التربية الرياضية وعددهم75 .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2