محافظ الإسماعيلية: اهتمام بالغ بتنفيذ مبادرة "حياة كريمة" لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

محافظ الإسماعيلية: اهتمام بالغ بتنفيذ مبادرة "حياة كريمة" لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنينمحافظ الإسماعيلية: اهتمام بالغ بتنفيذ مبادرة حياة كريمة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

محافظات1-11-2023 | 20:17

أكد محافظ الإسماعيلية شريف فهمي بشارة، أن المحافظة تولي اهتماما بالغا لتنفيذ مبادرة (حياة كريمة)، من خلال المتابعة المستمرة والدورية لمشروعات المبادرة وتذليل العقبات، التي تواجه تنفيذ المشروع من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى المستهدفة وتوفير حياة كريمة لهم بكافة الجوانب.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم الأربعاء، مع مستشار رئيس الجمهورية لمبادرة حياة كريمة محمد فريد حجازي؛ لمتابعة آخر المستجدات بمشروعات المرحلة الأولى للمبادرة، للقرى الأكثر احتياجا في مركز ومدينة القنطرة شرق والبالغ عددها 135 مشروعا في 4 قرى رئيسية و37 تابعا.

ووجه بشارة، بتخصيص مكاتب للغاز بالمجمعات الخدمات الحكومية بالأربع قرى"جلبانة والأبطال والتقدم والسلام" اعتبارا من غد /الخميس/، وذلك لتسهيل تعاقد المواطنين مع شركة الغاز وتطبيق نظام التقسيط دون دفع أي رسوم مسبقة وتقديم الأوراق اللازمة من البطاقة الشخصية وإثبات ملكية العقار.

وأشار المحافظ إلى أنه جرى الانتهاء من 123 مشروعا بنسبة إنجاز 100 %، وتشمل عددا من المشروعات لشبكات مياه الشرب والصرف الصحي والوصلات المنزلية والغاز والألياف الضوئية وعددا من المشروعات الخدمية منها مجمعات حكومية وزراعية ومراكز شباب ومدارس ووحدات طب أسرة ونقاط إسعاف، بالإضافة إلى أسواق تجارية ومواقف عمومية.

ومن جانبه، أعرب حجازي عن سعادته بحجم الإنجاز في مشروعات المرحلة الأولى لمبادرة "حياة كريمة" من أجل تحقيق الهدف الرئيسي من المبادرة؛ وهو الارتقاء بمستوى معيشة المواطن البسيط وحقه في معيشة كريمة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2