فريق درجة ثالثة يطيح بـ "بايرن ميونيخ" من بطولة كأس المانيا

فريق درجة ثالثة يطيح بـ "بايرن ميونيخ" من بطولة كأس المانيابايرن ميونخ

رياضة2-11-2023 | 15:06

تسبب فريق ساربروكن فريق الدرجة الثالثة, في إثارة جدل كبيرة بعد فوزة على ضيفه بايرن ميونيخ 2 - 1 يوم الأربعاء ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم.

وتقدم بايرن ميونخ عن طريق توماس مولر في الدقيقة 16، قبل أن يدرك باتريك سونثماير التعادل ل ساربروكن في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل مارس جاوس الهدف الثاني ل ساربروكن ليتأهل لدور الستة عشر من المسابقة.

فودع بايرن ميونيخ منافسات بطولة كأس ألمانيا 2023-2024 من دور الـ32، بعد خسارته الصادمة بهدفين لهدف أمام نادي ساربروكن المنتمي لدوري الدرجة الثالثة الألماني.

مما أثار حالة من الصدمة بين جماهير النادي, فتوجه توماس مولر، ويوشوا كيميش، وماتيس تيل، وليروي ساني، وبونا سار، لمحاولة تهدئة الجماهير والحديث معهم بعد الخسارة الصادمة.

وانتقد مولر زملاءه في الفريق بعد تجاهلهم للجماهير بعد المباراة، وقال مولر: "من المنطقي، كما هو الحال في كثير من الأحيان، يهتم المشجعون أكثر بالنتيجة والمباراة فقط، في كرة القدم، يمكن أن تخسر مباراة، لكن يجب أن أتفق مع المشجعين".

وأضاف: "الأمر غير المقبول على الإطلاق أن ثلاثة أو أربعة لاعبين فقط يفهمون كيفية احترام المشجعين".

وتابع: "كان المشجعون هنا، وسافروا إلى المباراة خارج أرضنا ودعمونا، أقل ما يمكننا فعله هو رد الجميل لهم".

واختتم مولر: "لا يتعلق الأمر بالتصفيق 100 مرة وغناء أي أغنية، بل يتعلق بإظهار الاحترام، لقد ناقشنا هذا أيضًا مرة واحدة في غرفة تبديل الملابس، سنظهر وجهًا مختلفًا في المستقبل، ما حدث بالطبع غير مقبول".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2